وكيل "النواب": ناشئو اليد سطروا تاريخا جديدا لمصر باقتناص كأس العالم

18-8-2019 | 19:47

ناشئو اليد

 

غادة أبو طالب

وجه النائب السيد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، التهئنة لمنتخب الناشئين لليد، بعد فوزه ببطولة كأس العالم، بعد أن استطاع تحقيق الفوز على المنتخب الألماني 32 – 28 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الأحد، والتي أقيمت بدولة مقدونيا.


وأضاف الشريف، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن ما قدمه لاعبو المنتخب الوطني في البطولة يمثل ملحمة وطنية جديدة يسطرها المصريون بكل المجالات، مشيدا بالأداء الرجولي للاعبين والجهاز الفني طوال أحداث البطولة.

كما أكد وكيل مجلس النواب، أهمية اهتمام القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرياضة، والمنتخبات بمختلف اللعبات، مشيرا إلى أن الإنجاز الذي تحقق اليوم من قبل اللاعبين سيظل محفورا في التاريخ، مع تقديم كل الدعم للمنتخبات الوطنية في جميع المسابقات المختلفة.

وأشار الشريف، إلى أن لاعبي المنتخب الوطني، يستحقون اللقب العالمي، بعدما أظهروا عزيمة وإرادة قوية بالبطولة، والعمل على إسعاد الشعب المصري، مشددا على أن ما حققه منتخب اليد يؤكد عودة الريادة للرياضة المصرية سواء محليا أو قاريا.

كما أكد وكيل البرلمان، أنه سيكون هناك تكريم واحتفال باللاعبين، بعد الإنجاز البطولي، مؤكدا أن اللاعبين فعلوا كل شيء لإسعاد المصريين.

واختتم وكيل مجلس النواب، تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، بالإشارة إلى أن لاعبي منتخب اليد للناشئين رفعوا اسم مصر عاليا في السماء، مبينا أن هذا الإنجاز يعد إنجازا جديدا يضاف للإنجازات الرياضية بمصر بصفة عامة ولكرة اليد بصفة خاصة.