هشام نصر: القيادة السياسية تهتم بمنتخب ناشئي اليد منذ انطلاق المونديال.. وهدفنا إهداء الكأس للرئيس السيسي

18-8-2019 | 16:09

المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد

 

راجح الممدوح

أكد المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد بأن منتخب ناشئى كرة اليد تحت 19 عاما، سيكتب التاريخ ويسطر إنجازا ينتظره الشعب المصري بمختلف ميوله وانتماءاته بعد حالة الدعم القوية والمساندة المستمرة من كل الجماهير المصرية للاعبين والجهاز الفني منذ انطلاق البطولة المقامة حاليا فى مقدونيا .

وقال رئيس اتحاد اليد فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" إن السيرة الذاتية ستسطر فى تاريخ كل لاعب هذا الإنجاز ووصولهم إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم أمام المنتخب الألماني القوي .

وأشار إلى أن القيادة السياسية فى الدولة تهتم شخصيا بكل كبيرة وصغيرة للمنتخب منذ بداية البطولة وهناك دعم غير عادى من جانب الدولة لتحقيق هذا الإنجاز الكبير .

وطالب رئيس اتحاد اليد اللاعبين والجهاز الفني ببذل أقصى جهد لتحقيق الحلم والتتويج بكأس العالم للناشئين فى مقدونيا، لأن الفريق قدم مباريات فى غاية التميز والقوة وحقق انتصارات مدوية على منتخبات قوية مثل السويد وكندا وتايوان وسلوفينيا وآيسلندا والبرتغال ويستحق أن يكون البطل عن جدارة .

ولفت هشام نصر إلى أن الجميع الأبطال من لاعبين وجهاز فنى والبطولة ما زالت فى الملعب أمام منتخب قوي وعنيد مثل ألمانيا ونتمنى أن نظفر بالكأس الغالية ليكون خير تاريخ لهذا الجيل من اللاعبين .

وأختتم رئيس اتحاد اليد حديثه قائلا: "كلنا ثقة فى لاعبينا فهم على قدر المسئولية والجميع ينتظر أن تحصد مصر البطولة حتى نهديها للسيد رئيس الجمهورية والشعب المصري كله".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية