"اتحاد اليد": أبطالنا أبهروا العالم.. وجاهزون للتتويج بالمونديال

18-8-2019 | 15:07

منتخب مصر لناشئي اليد

 

راجح الممدوح

أكد مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، بأن منتخب مصر قدم مستويات متميزة طوال بطولة كأس العالم المقام حاليا فى مقدونيا حتى وصولهم إلى المباراة النهائية أمام منتخب ألمانيا .

وقال صفا فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الأحد، بأن المنتخب المصري قادر على التتويج باللقب فى ظل المنافسة الشرسة أمام منتخب الماكينات الألمانية، مشيرا إلى أن منتخب مصر وجهازهم الفنى يتلقى كل الدعم والمساندة من جانب رئيس الاتحاد المهندس هشام نصر وكل أعضاء مجلس الإدارة من خلال الاتصالات والاطمئنان على حالة اللاعبين والجهاز الفنى ومدى استعدادهم للمباراة النهائية .

وأضاف أمين صندوق اليد بأن الكل يأمل فى الفوز والتتويج بكأس العالم بعد أن أشاد الجميع بقدرات لاعبى منتخب مصر منذ بداية البطولة.

وألمح صفا إلى أن منتخب ألمانيا هو أقوى المنتخبات المتواجدة بالبطولة وقدم مستويات مميزة للغاية، ومع ذلك فإن لاعبونا قادرون على حصد الكأس لإسعاد الشعب المصري كله .

واختتم أمين صندوق اتحاد كرة اليد حديثه قائلا: سواء حقق الفريق الوطني بطولة كأس العالم الليلة أو لم يحالفهم الحظ فهم أبطال أبهروا العالم كله وكسبوا احترامه عن جدارة واستحقاق".

الأكثر قراءة