رئيس اتحاد اليد: منتخب الناشئين قادر على التتويج بكأس العالم اليوم

18-8-2019 | 13:33

منتخب ناشئين كرة اليد

 

راجح الممدوح

كشف المهندس هشام نصر، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، عن سعادته بوصول المنتخب الوطني للناشئين تحت 19 عامًا، إلى نهائي بطولة العالم المقامة حاليًا بمقدونيا لمواجهة الماكينات الألمانية مساء اليوم .


وأكد نصر، فى تصريحات صحفية صباح اليوم أن منتخب الناشئين حقق إنجازًا يستحق التقدير، وقدم صورة مشرفة عن كرة اليد المصرية قبل عامين من استضافة منافسات بطولة العالم للكبار 2021.

وأضاف رئيس الاتحاد، أن سياسة الاتحاد هي خلق وبناء الأجيال؛ لضمان استمرارية قدرة المنتخبات الوطنية على المنافسة في المحافل الدولية، وهو ما تحقق بالفعل على أرض الواقع.

وأشار إلى أن الاتحاد هدفه الحفاظ على الأجيال الصغيرة من أجل صناعة منتخبات قوية، وبناء عليه يتم وضع رقابة على انتقال اللاعبين بين الأندية المختلفة وأيضًا الاحتراف بالخارج.

وألمح رئيس اتحاد اليد بأن منتخب مصر قادر على الفوز بالكأس وإسعاد الشعب المصري بعد المساندة والدعم الكامل من القيادة السياسية فى الدولة، وكذلك الجمهور المصري العظيم .

وتأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائي بطولة العالم المقامة حاليًا بمقدونيا بعد الفوز على نظيره البرتغالي في الدور قبل النهائي؛ ليواجه منتخب ألمانيا مساء اليوم فى بطولة كأس العالم بمقدونيا .