"مياه الأقصر" تواصل إصلاح خط الصرف المتسبب بالهبوط الأرضي بشارع التليفزيون

18-8-2019 | 08:28

كسر ماسورة مياه بالأقصر ـ أرشيفية

 

الأقصر-إيمان الهواري

أعلن المهندس أبو النجا عرابي، مدير عام إدارة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، استمرار أعمال إصلاح الهبوط الأرضي المفاجئ بامتداد شارع التليفزيون مع تقاطع ميدان الصنايع، وذلك تنفيذًا لتعليمات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، واللواء محمد يحيى، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة.


وأوضح عرابي، أنه تبين ظهور مياه صرف بعد ضم خط مجاري حوض ١٨ على خط مقام قطر ٧٠٠ مم فخار وحدث كسر به، وتمت السيطرة على الموقف وعمل تعديل لمسارات الخطوط والمحطات رغم استمرار تلك الأعمال خلال فترة إجازات عيد الأضحى من أجل الحفاظ على المنازل وعدم تضرر المواطنين.

وأضاف عرابي قائلًا:"بذل العاملون بالشركة بالتعاون مع مجلس مدينة الأقصر مجهودات جبارة وجار عمل اللازم بعد تأمين الموقع تمامًا، وكذا أعمال التجفيف لبدء الحفر لتركيب خط جديد مواسير "u p v c"، مع إحلال وتجديد للتربة، مناشدًا المواطنين ضرورة التعاون لتجاوز هذه الأزمة الطارئة، مؤكدًا أن الإدارة على أتم استعداد للتعاون مع المواطنين وتقديم يد العون لهم من سيارات كسح مجانا.

من جانبه، أصدر المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، توجيهاته بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال، وإعادة الخدمة إلى المواطنين، وفتح الطريق أمام المارة والحافلات في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد قيامة بجولة تفقدية لمنطقة العمل.

مادة إعلانية

[x]