تعليم مطروح: 440 طالبا بالثانوية العامة أدوا امتحان الدور الثاني في خمس لجان

17-8-2019 | 13:29

امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

 

مطروح - أحمد نفادي

قال الدكتور محمود قاسم، وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة مطروح، إن 440 طالبا في الصف الثالث الثانوي، أدوا امتحان الدور الثاني، اليوم السبت، في خمس لجان في مدن مرسى مطروح وبراني وسيوة والضبعة والحمام.


وأوضح أن الطلاب أدوا الامتحانات وسط إجراءات أمنية، في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين مديرية أمن مطروح ومديرية التربية والتعليم، وتم خلاله توفير الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب، وتوفير سبل الراحة والإقامة المتميزة للمعلمين المنتدبين لمراقبة الامتحانات في الاستراحات الحكومية.

وأوضح وكيل مديرية التعليم في مطروح، أنه تم التشديد على رؤساء اللجان بحتمية الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان، سواء من الطلبة أو الملاحظين، والتصدي بكل حزم لمحاولات الغش، مع التحلي بضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء، لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

وأكد وكيل تعليم مطروح، أنه تم التنبيه على مسئولي اللجان الامتحانية، بسرعة التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية الخاصة، بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، واللجنة الثلاثية المتواجدة بالمديرية بصفة مستمرة؛ لمتابعة سير الامتحان، والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة لضمان حلها علي الفور.
 

الأكثر قراءة