إيقاف مدير الإدارة الزراعية بديرب نجم ومدير الجمعية الزراعية ببرامكيم عن العمل

15-8-2019 | 11:43

الدكتور ممدوح غراب

 

الشرقية – عادل الشاعر

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، قراراً بوقف مدير الإدارة الزراعية ب ديرب نجم ، ومدير الجمعية الزراعية ببرامكيم عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيق معهما - أيهما أقرب - مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف.


وقال المحافظ في بيان صحفي، إن قراره جاء لاتهامهما بالإهمال والتقصير في العمل وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين على الأرض الزراعية سواء بالبناء أو التبوير، مؤكداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار.

كما قرر محافظ الشرقية نقل العربي محمد متولي من العاملين بمديرية الزراعة، من العمل بوظيفته الحالية مديراً للإدارة الزراعية بالإبراهيمية، للعمل مديراً للإدارة الزراعية ب ديرب نجم ، لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

كان محافظ الشرقية خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، قد قام بزيارة لمركز ديرب نجم ، وقرية برامكيم لإيقاف تعدياً بالبناء المخالف على الأرض الزراعية، ليصدر قراره باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقصرين في العمل.

أكد المحافظ، أنه تم تشكيل لجان لرصد ومتابعة حالات التعدي على الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التبوير خلال الإجازات والعطلات الرسمية لإزالة المخالفات في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها.

الأكثر قراءة

[x]