استمرار استقبال المواطنين بالحدائق العامة.. ورفع 1545 طن قمامة بالمنصورة خلال العيد| صور

14-8-2019 | 17:44

أعمال النظافة ورفع القمامة بالمنصورة خلال العيد

 

الدقهلية - منى باشا

تابع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، النشاط اليومي لمراكز ومدن وأحياء المحافظة خلال إجازة العيد، وشدد على استمرار المتابعة الميدانية والرقابة على أسواق ومنافذ ومحلات بيع وتداول السلع الغذائية واللحوم لضمان سلامتها وإلتزام البائعين بالأسعار.


وأكد محافظ الدقهلية تواصل عمل إدارات الإشغالات والمرافق والنظافة والصيانة وغيرها خلال أيام العيد لإزالة الإشغالات التي قد تعوق حركة المارة وتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والتنسيق الكامل مع قطاعات المرافق على مدار 24 ساعة لسرعة التجاوب الفوري مع أي أعطال.

وأوضح محافظ الدقهلية ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على تواصل دائم مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن للإبلاغ عن أي طوارئ والتجاوب معها وحلها في الحال دون تباطؤ.

وأشار شاروبيم إلى أن الحدائق بنطاق حي غرب وشرق المنصورة مازالت تستقبل المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك من كافة المراكز والمدن والقرى لقضاء إجازة العيد.

من جانبه، أكد حسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة على استقبال حدائق الأسرة والطفل والأندلس والمزودة بالألعاب الترفيهية، فضلًا عن الحدائق المفتوحة بطول شارعي قناة السويس والجيش والملاهي المتنقلة الزوار والأطفال وتم رفع القمامة بنطاق الحي خلال العيد بنحو 760 طنا.

وأكد أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب، تواصل استقبال المواطنين بحديقة شجرة الدر والحدائق العامة وحديقة الزراعيين بشارع الجيش طوال أيام عيد الأضحى المبارك واستمرار الأعمال اليومية من رفع القمامة وإزالة الاشغالات ورفع التعديات خلال إجازة العيد وأنه تم رفه 785 طن قمامة خلال العيد.


أعمال النظافة ورفع القمامة بالمنصورة خلال العيد

الأكثر قراءة

مادة إعلانية