محافظ أسيوط: تحرير 209 محاضر تموينية ورفع الإشغالات بحي غرب

14-8-2019 | 12:57

جمال نور الدين محافظ أسيوط

 

أسيوط- إسلام رضوان

قال جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إن حملات اليوم الواحد مستمرة بمختلف قرى ومراكز المحافظ وخاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتم تحرير 209 محاضر تموينية متنوعة، ورفع جميع الإشغالات وأكوام القمامة من الشوارع والميادين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد على جميع رؤساء المراكز والأحياء، بالتنسيق مع الجهات المعنية بكافة أنحاء المحافظة وشن حملات رقابية يومية لرصد المخالفات وضبط الأسواق ومنع التلاعب بالأسعار والتأكد من سلامة اللحوم والمواد الغذائية المعروضة بالأسواق والمحال التجارية.

وأشار المحافظ- في بيان صحفي اليوم الأربعاء- إلى أن تلك الحملات استهدفت محال بيع اللحوم بمركز الغنايم والبدارى وساحل سليم، وتم تحرير العديد من المحاضر للحوم مذبوحة خارج المجزر وضبط لحوم مجهولة المصدر ومواد غذائية منتهية الصلاحية خلال حملة برئاسة جاد الله مشرف رئيس المركز.

كما تمكنت حملات إزالة الإشغالات بحى غرب برئاسة محمد البشير، رئيس الحي ومسئولي الإدارة الهندسية والإشغالات بالحي من إزالة حائط مائل للسقوط ومتهالك بين منزلين بمنطقة غرب مدينة أسيوط، وتم إزالة الحائط حفاظا على أرواح المواطنين وسلامة المنازل المجاورة.

وفي مركز البدارى، قام محمد حسن رئيس المركز، بحملة مكبرة استهدفت إصلاح ميل في طريق فرعي بقرية النواميس ووضع تربة زلطية لإصلاح الميل وتمهيد الطريق، فضلا عن رفع كافة أكوام القمامة من الشوارع والميادين باستخدام معدات الحملات الميكانيكية.

مادة إعلانية