بعثة رفع الأثقال تغادر إلى المغرب للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية.. 22 أغسطس

14-8-2019 | 11:29

محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال

 

راجح الممدوح

قال محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال ورئيس اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي، إنه تحدد بشكل نهائي سفر بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال إلى المغرب، يوم 22 أغسطس الجاري بعد وصول تذاكر الطيران الخاصة بالبعثة التي يترأسها أحمد سمير أمين صندوق الاتحاد المصري لرفع الأثقال، وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري أن الثقة لاحدود لها في لاعبينا العالميين والأولمبيين في تحقيق الميداليات الذهبية بجميع الأوزان كما حققوها من قبل فى البطولات القارية والدولية السابقة، وهذا ليس بجديد عليهم وأتمني الحصول على أكثر من 20 ميدالية ذهبية وثقتي بالله أولًا في ألا يضيع مجهودنا خلال الفترة الماضية في إعداد هؤلاء اللاعبين من خلال المعسكر الخارجي الناجح الذي أقيم في اذربيجان مؤخرآ.

يجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر لرفع الأثقال يشارك ،بعدد «20» لاعبا عشر لاعبين في منافسات الرجال وهم: "أحمد سعد ، مصطفى وحيد ، محمد ايهاب ، كريم كحله ، محمد سليم ، رجب عبد الحى ، جابر فرحان ، محمد هشام ، عبد الرحمن محمد ، أحمد عادل".

واللاعبات المشاركات وهن: " هبة صالح ، بسمة عماد ، إسراء السيد ، نعمة سعيد ، رانيا عزت ، سارة سمير ، سمر حبشى ، سلمى محمد ، حليمة عبد العظيم و شيماء خلف ".

وستقام دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب خلال الفترة من 19 وحتى 31 أغسطس الجارى.