سمير عثمان: لم أدل بأي تصريحات صحفية لأحد ولم أطلب تفعيل قرارات تخص لجنة الحكام حتى الآن

13-8-2019 | 19:18

سمير عثمان

 

راجح الممدوح

قال سمير محمود عثمان، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لم يدل بأي تصريحات صحفية لأى وسيلة إعلامية أو مواقع اليكترونية، منذ إعلان توليه رئاسة لجنة الحكام الرئيسية خلال الأيام الماضية .


وأوضح عثمان فى تصريحات خاصة اليوم لبوابة "الأهرام "، إنه لم يعلن عن أي قرارات أو تشكيلات تخص لجنة الحكام من قريب أو بعيد وكل ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية لا أساس له من الصحة ولا يمت للواقع بصلة.

وقال رئيس لجنة الحكام الجديد، إنه لم يبلغ أحد فى اتحاد الكرة بتفعيل أي قرارات تخص العمل داخل اللجنة والتحليل بالقنوات الفضائية معا فى آن واحد وهو الأمر الذي لم يصدر عنه إطلاقا وأن كل ما قيل فى هذا الشأن درب من الخيال لتعارض المصلحة الشخصية مع المصلحة العامة للأندية وكل عناصر اللعبة .

وطلب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة من الجميع منحه الفرصة للعمل قبل الحكم عليه أو الإدلاء بأي تصريحات من شأنها زعزعة الاستقرار مشيرا إلى أنه جاء للعمل وليس للكلام فقط مؤكدا للجميع أنه يريد بناء منظومة تحكيم للأجيال والكوادر القادمة وعليه أن يأخذ وقته وفرصته حتى يثبت ذلك على أرض الواقع ونأمل من الجميع الدعم والمساندة خلال المرحلة المقبلة .

ويهيب رئيس لجنة الحكام كل وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ضرورة تحرى الدقة فى نشر الموضوعات والأخبار الخاصة بلجنة الحكام حتى لا يتأثر الغير بما يتم تداوله دون الرجوع إلى المصادر الحقيقية .

وقال عثمان انتظر عودة اللواء ثروت سويلم من مناسك الحج حتى نتفق على كل كبيرة وصغيرة تخص المنظومة التحكيمية قبل الإعلان عن تشكيل اللجنة تمهيدا للعمل والتحضير للموسم الجديد .

واختتم سمير عثمان حديثه قائلا " أكن كل التقدير والاحترام للجميع وعلى رأسهم كل وسائل الإعلام المختلفة لما لهم من دور بارز فى نشر اللعبة وزيادة عدد متابعيها وخدمة المجتمع والرياضة المصرية باعتبارها الفكر المستنير والرقيب فى حالة الحياد عن المسار الصحيح " .