بعد سماع أقواله في اعتداء شقيقة زينة.. أحمد عز يسافر إلى بلغاريا لتصوير فيلمه الجديد

13-8-2019 | 19:21

أحمد عز

 

محمد علوش

يستكمل الفنان أحمد عز إجازته الصيفية بصحبة عائلته في الساحل الشمالي، وذلك بعد أن أدلى بأقواله أمام نيابة العلمين أمس الإثنين، في واقعة اعتداء شقيقة زينة عليه مساء الأحد داخل أحد الفنادق.


وكان عز قد تقدم ببلاغ يتهم فيه شقيقة زينة وأحد الأشخاص الذي كان معها بالتعدي عليه بالسب والقذف وطالب بمراجعة كاميرات الفندق، وبالفعل تسلمت النيابة تفريغ الكاميرات، وكذلك تسجيل صحفي جريدة الوطن، الذي كان يجري حوارا صحفيا بالمصادفة وقت الواقعة، كما من المقرر أن تستمع النيابة لأقوال شهود العيان الأسبوع المقبل.

واتهم عز شقيقة زينة أيضا بالبلاغ الكاذب، وذلك بعد توجهها لقسم الشرطة واتهامه بالتعدي عليها.

من جانبها، تقدمت زينة وشقيقتها ببلاغ تتهم فيه عز بالتعدي عليهما، وكذلك محاولة خطف أحد أبنائها من الفندق الذي تقيم فيه هي وأسرتها.

الواقعة الأخيرة لم تكن الأولى في صراع زينة مع أحمد عز ، حيث إن هناك نزاعا قانونيا امتد منذ فترة بين الفنانين بسبب نسب طفلي الفنانة زينة ل أحمد عز من خلال محكمة الأسرة وتداولت المحكمة القضايا والدعاوى المتبادلة بينهما لفترة طويلة كان آخرها حصول الأخيرة على حكم بنفقة لطفليها من عز.

ورفضت المحكمة مؤخرا، استئناف عز على الحكم الصادر من محكمة أول درجة في نوفمبر 2018، بإلزامه بدفع نحو 30 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسية للتوءم "عزالدين وزين الدين".

من ناحية أخرى، يسافر عز إلى بلغاريا مطلع الأسبوع المقبل لتصوير مشاهد فيلمه الجديد " العارف : عودة يونس" وذلك بعد الاطمئنان على إيرادات فيلمه الجديد "ولاد رزق 2" المتصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول لطرحه.
ويشارك في بطولة "ولاد رزق 2" عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، خالد الصاوي، محمد ممدوح، نسرين أمين، وريم مصطفى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
وانتهت زينة مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "الفلوس" والذي خرج من موسم عيد الأضحى في اللحظات الأخيرة، وتعود من خلاله للتعاون مع الفنان تامر حسني بعد غياب 11 عاما، حيث كان آخر فيلم جمعهما "كابتن هيما" عام 2008.
"الفلوس" يشارك في بطولته خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.

الأكثر قراءة