خطوة جديدة من "السياحة والمصايف" للقضاء على ظاهرة استغلال رواد شواطئ الإسكندرية

13-8-2019 | 14:39

شواطئ الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالإسكندرية، إن الإدارة لن تسمح بأي استغلال من جانب مستأجري الشواطئ للمواطنين عن طريق فرض "إكراميات"، وزيادة في أسعار تذاكر الدخول، مؤكدًا أنه سيتم النظر في فسخ تعاقد من يقوم بذلك.


وأعلن "رشاد"، عن أنه سيتم طباعة الآلاف من أوراق منشورات التوعية (فلايرز) لتوزيعها بمعرفة رجال الإدارة على رواد الشواطئ أثناء دخولهم للشاطئ وعلي جميع البوابات والمداخل.

وأوضح أن تلك المنشورات تتضمن التعريف بالشاطئ الذي يرتاده الشخص في هذه اللحظة، وأسعار تذكرة الدخول وما يتمتع به من الخدمات المجانية المقدمة (شمسية- كراسي- حمامات وتغيير ملابس)، كي لا يقع الشخص ضحية استغلال أو ابتزاز لعمال الشواطئ.

وأضاف، أن المنشور يتطرق أيضًا إلى أسعار تأجير العوامات والبدالات وألعاب الأطفال والمشروبات في خطوة لتضييق الخناق علي جشع بعض مستأجري الشواطئ-على حد قوله-علاوة على أنه يتضمن أرقاما للاتصال وبها خدمة الواتس اب وكذلك موقع الإدارة علي شبكات التواصل الاجتماعي Facebook.

وأشار "رشاد"، إلى أن ذلك يهدف إلى عرض أكثر من طريقة للتواصل وإبلاغ الشكاوى وتشجيع المصطاف علي الاتصال بالإدارة في حال طلب المساعدة، مشددا على أن موظفي الإدارة علي استعداد للانتقال الفوري لموقع الشكوى للالتقاء بالشاكى لرد قيمة المبالغ المحصلة بغير وجه حق.

مادة إعلانية