"مستقبل وطن" يوزع السلع الغذائية على 750 أسرة بورسعيدية بمناسبة عيد الأضحى | صور

12-8-2019 | 17:31

مستقبل وطن يوزع السلع الغذائية بمناسبة عيد الأضحي

 

أحمد سعيد

قام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة بورسعيد، بالتنسيق مع مؤسسة تكافل وكرامة بتوزيع المواد الغذائية علي 750 أسرة بورسعيدية بكافة احياء المحافظة وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وأيضا في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم.


وقال عادل اللمعي أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إن حملة طرق الأبواب بأحياء المحافظة والتى تم من خلالها توزيع 4 آلاف شنطة تحتوى على مواد غذائية ولحوم الاضاحي وهدايا تحتاجها الأسرة المصرية حققت أهدافها وسيتم تكرارها كل فترة بعد تحديد الأسماء المستحقة.

وأضاف "اللمعي"، أن حملة طرق الأبواب استطاعت الوصول إلى الكثير من المواطنين الذين يحتاجون المساعدة بشكل عاجل وهم بحاجة ماسة لمساعدة المجتمع المدنى،مشيراً إلى أن مساندة المجتمع المدنى والاحزاب لخطط الحكومة أمر ضرورى ومهم.

ومن جانبه، قال رامي عوض، أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، إنه يجري توزيع المواد الغذائية على المواطنين والأسر الفقيرة المحافظة بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية وذلك في إطار الجهود المبذولة للتنسيق بين جميع مؤسسات الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم من المواد الغذائية خلال عيد الأضحي المبارك.

ولفت محمد أبو جمعه الأمين المساعد بالمحافظة، إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار المسئولية المجتمعية التي يتبناها الحزب ودعم الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، بالإضافة لدعم مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي نفس السياق، أضاف محمد النوساني أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة دعم الأسر الأشد احتياجًَا بطرق مختلفة، وهي خطة تنفذ بالحزب من أجل المشاركة المجتمعية.


مستقبل وطن يوزع السلع الغذائية بمناسبة عيد الأضحي


مستقبل وطن يوزع السلع الغذائية بمناسبة عيد الأضحي


مستقبل وطن يوزع السلع الغذائية بمناسبة عيد الأضحي