النيابة تخلي سبيل 15 شخصا في واقعة الاشتباكات بين أهالي مريض وأفراد الأمن بمستشفى سوهاج الجامعي

12-8-2019 | 15:15

مستشفى سوهاج الجامعى

 

سوهاج - نيفين مصطفى

قررت نيابة قسم ثان سوهاج ، بإشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام لنيابات شمال، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل 7 أشخاص من أفراد الأمن بالمستشفى الجامعى، و8 آخرين من أهالى أحد المرضى، بعد تصالح الطرفين، وحفظ البلاغ فى الاشتباكات التى وقعت بين الطرفين مساء أمس.


كان المركز الإعلامى بجامعة سوهاج ، قد أصدر بيانا بيانا ردا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص اشتباكات بين أفراد أمن الشركة المتعاقدة مع المستشفي الجامعي، وأهالى أحد المرضى.

وأوضح أنه في حوالي الساعة الثامنة من مساء أمس استقبل الطاقم الطبي النوبتجي بإستقبال المستشفي مريض يشكو من آلم بالجانب الأيمن من البطن، ويشتبه أن يكون التهاب في الزائده الدودية، وعلى الفور قام الطاقم الطبي بالتعامل مع الحالة لتشخيصها.

وقبل اتخاذ إجراءات العلاج فوجئ أفراد أمن الشركة، بمحاولة عدد كبير من أهل المريض اقتحام الاستقبال بالقوة، والدخول بهذا العدد الضخم إلى غرفة الكشف، وحاول منعهم أفراد الأمن، مما أدى إلى اشتباكهم مع أفراد الأمن، نتج عنه إصابة 6 أفراد أمن، بسجحات وكدمات واحتجاز أحدهم بالمستشفي بقسم جراحة المخ والأعصاب لخطورة الحالة الصحية له، وتم عمل محضر بذلك.
 

الأكثر قراءة