"مستقبل وطن" يوزع مواد غذائية مجانية على الأسر أكثر احتياجا في بورسعيد بمناسبة عيد الأضحى

10-8-2019 | 16:48

مستقبل وطن يوزع مواد غذائية

 

أحمد سعيد

قام حزب مستقبل وطن، برئاسة أشرف رشاد الشريف، في محافظة بورسعيد، بتوزيع مواد غذائية مجانية، على 3000 أسرة من  الأسر الأكثر احتياجًا، فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة لشعب عظيم"، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وشارك فيها شباب الحزب وأمناء الوحدات وأعضاء هيئة الأقسام المختلفة السلع الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا، وذلك في  نطاق أحياء "المناخ والضواحي وبورفؤاد أول وثاني الزهور".

وأكد عادل اللمعى أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، أنه يجرى توزيع المواد الغذائية ضمن مبادرات الحزب لرفع العناء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة، يأتى ذلك ضمن توصيات متعددة شأنها التواصل، والترابط بين كافة طبقات المجتمع من أجل حياة كريمة، فضلا عن نشر ثقافة التعاون، وإعادة الثقة بين مؤسسات المجتمع المدنى، وبالأخص الأحزاب السياسية.

كما قال هانى مزروع أمين قسم المناخ، إننا اتبعنا طرقا جديدة ودقيقة من أجل الوصول إلى الأسر التي تحتاج بالفعل للمساعدة داخل نطاق حى المناخ، مؤكدا أنه سيتم خلال الأيام المقبلة دعم الأسر الأشد احتياجا بطرق مختلفة، وهي خطة تنفذ بالحزب من أجل المشاركة المجتمعية.

ومن جانبه، أشار محمود بدوي أمين بورفؤاد أول، إلى أنه جرى توزيع سلع غذائية بنطاق الحى، وذلك لسد حاجة المواطن البسيط من السلع الغذائية، مشيرا إلى أن الجميع يعمل بروح الفريق مخلصا لله والوطن، مبتغيا بعمله الصالح العام.

وفي الوقت نفسه، قال أحمد العجمي أمين بورفؤاد ثان، قمنا بتوزيع السلع الغذائية بدائرة الحى علي الأسر الأكثر احتياجا وأيضا بقري شرق بورسعيد، مشيرا إلى أنه لابد من أن يتضافر الجميع من أجل تحقيق هدف سامي ونبيل وهو حياة كريمة للمواطن المصري .

وفي نفس السياق، أشار شريف عياد أمين قسم الضواحى، إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار المسئولية المجتمعية التي يتبناها الحزب ودعم الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، بالإضافة لدعم مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

الأكثر قراءة