"فهيم" مشرفا على بطولة إفريقيا لكمال الأجسام بأنجولا

10-8-2019 | 12:05

الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام

 

راجح الممدوح

وقع الاختيار على الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، ليكون مشرفًا على بطولة إفريقيا لكمال الأجسام والفيزيك التي ستقام فى العاصمة الأنجولية لواندا بمشاركة العديد من اللاعبين الأفارقة سواء من الدول العربية أو الإفريقية البطولة.

 وأكد فهيم، أنه تلقي اتصالًا هاتفيًا من رئيس الاتحاد الدولي رافائيل سانتونجا، طالبه فيه بالإشراف بشكل رسمي على البطولة التي من المقرر أن تقام في الفترة من 15حتي 18أغسطس الجاري.

وأضاف "فهيم "أنه تواجد منذ أيام قليلة للإشراف على بطولة آسيا لكمال الأجسام و الفيزيك والماستررز والتى أقيمت في الفترة من 25-30 يوليو الماضي فى مدينة هاربين الصينية وسأتوجه بعد غد الإثنين المقبل ثاني أيام عيد الأضحي إلى لواندا للإشراف على بطولة إفريقيا لكمال الأجسام.

وتعد لواندا مكان البطولة هى أكبر مدن أنجولا وعاصمتها الرسمية تقع على ساحل المحيط الأطلسي في شمال غرب أنجولا وتعتبر الميناء الرئيسي لأنجولا ومركزها الإداري والثقافي والحضاري والصناعي وهي ثالث أكبر مدينة ناطقة بالبرتغالية في العالم بعد مدينتي ساوباولو وريودي جانييرو فى البرازيل.

وعبر فهيم، عن سعادته بثقة رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رافائيل سانتونجا باختياره مشرفاً على العديد من البطولات القارية والدولية وهذا ما يحمله مسئولية كبيرة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]