بالأسماء.. "الإذاعة" تعتمد اثنين من الفائزين بمسابقة "بوابة الأهرام" للإنشاد الديني برعاية "الأوقاف"

8-8-2019 | 23:12

مسابقة "بوابة الأهرام" للإنشاد الديني

 

شيماء عبد الهادي

أعلنت لجنة اختبار المبتهلين بالإذاعة المصرية، اعتماد اثنين من المبتهلين الفائزين بمسابقة بوابة الأهرام للإنشاد الديني والأصوات الحسنة، والتي نظمتها علي مدار شهر رمضان الماضي برعاية وزارة الأوقاف وبالتنسيق مع المبتهل إسلام السرساوى "كروان الحق".


وبحسب نتيجة اختبار اللجنة التي انعقدت أمس الأربعاء الموافق 7 أغسطس، يسجل أحمد إبراهيم عبد الرازق مقلد ربع ساعة للحكم، فيما يتم متابعة محمد عادل الأعسر حتي بنضج صوته، وذلك نظرا لصغر سنه مقارنة بالسن القانوني المسموح به للاعتماد.

من جانبه، أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تكريمه للفائزين عقب انتهاء إجراءات الاعتماد الرسمي.

وكان 200 مبتهل ومنشد قد سجلوا بياناتهم للاشتراك بالمسابقة من خلال "بوابة الأهرام"، كان من بينهم مشتركون من دولتي تونس والمغرب.

ووقع الاختيار بالتنسيق مع لجنة التحكيم على 50 مشتركا للتسجيل باستوديو الأهرام.

واجتاز 14 مشتركا التصفيات الأولى ونشرت تسجيلاتهم على مدار النصف الأول من شهر رمضان المبارك، فيما تم غلق باب التصويت أمام قراء "بوابة الأهرام"، للتصفيات النهائية أمام المشتركين.

وفي إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف و"بوابة الأهرام" لاختيار الأصوات الحسنة في الإنشاد الديني، تشكلت لجنة من الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد، والدكتور السيد عبد الباري وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، وعبد العزيز عمران رئيس الإدارة المركزية للبرامج الدينية بالهيئة الوطنية للإعلام، والدكتور هيثم الهواري أستاذ التربية الموسيقية بكلية التربية.

ومن المقرر تكريم الفائزين بمسابقة بوابة الأهرام للإنشاد الديني برعاية وزارة الأوقاف في احتفالية كبرى سيتم الإعلان عنها لاحقا وهم:

أحمد إبراهيم عبد الرازق مقلد
أشرف محمد جابر الغلبان
يسرى عبد الرحمن محمد فرغلي
إسلام محمد محمد العطار
ضيف عبد الحميد ضيف محمد
محمد عادل مصطفى الأعسر

الأكثر قراءة