هديل ماجد لـ"بوابة الأهرام": أشجع الزمالك.. وأتمنى مقابلة محمد صلاح | صور

7-8-2019 | 15:01

ندوة هديل ماجد بـ "بوابة الأهرام"

 

أحمد سعيد - تصوير: عمر مهدي

أكدت هديل ماجد ، إحدى ذوي القدرات الخاصة والتي تم تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الوطني السابع للشباب، أنها تعشق الإذاعة وتهوى سماع إذاعة القرآن الكريم ، كما أنها قامت بحفظ جزء من القرآن منذ الصغر، مشيرة إلى أنها بطبيعتها متدينة وتستمع للإذاعة بمختلف محطاتها، كما أنها تحب الرسم والعزف على البيانو.


وأضافت هديل، خلال حديثها أثناء الندوة التي نظمتها "بوابة الأهرام" بحضور والدتها المخرجة منال خورشيد، وسهير عبد القادر رئيس مؤسسة "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة، والدكتورة نادية العربي استشاري العلاج بالفن، أنها تشجع نادي الزمالك وتتمنى مقابلة اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وأوضحت، أنها تلمس اهتماما كبيرا من الدولة بذوي القدرات الخاصة في الوقت الحالي، قائلة " أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على انجازاته، ولأنه جعل رأسنا مرفوعة لفوق ولسنا مهمشين، وأصبحت نظرة المجتمع لنا مختلفة تماما".

وتابعت، وجدت حفاوة بالغة من أصدقائي ولمست فيهم الشعور بالفخر بما قدمته أثناء المؤتمر، قائلة "شعرت أنني في غاية السعادة والفخر وقتها".

ونوهت، بأن السبب الرئيسي وراء عشقها للأغاني القديمة أنها تظهر إمكانات صاحبها، موضحة أنها تحب من الأصوات الحالية الفنان على الحجار ومدحت صالح.


ندوة هديل ماجد بـ "بوابة الأهرام"


ندوة هديل ماجد بـ "بوابة الأهرام"


ندوة هديل ماجد بـ "بوابة الأهرام"

مادة إعلانية

[x]