بعد تعذيب الأب لهم.. عرض أطفال العلمين الثلاثة على الطب الشرعي | صور

7-8-2019 | 12:23

أحد أطفال العلمين

 

مطروح - أحمد نفادي

قرر أحمد غباشي رئيس نيابة العلمين العامة، تحويل وعرض كل من الطفلة شهد 7 سنوات ورحمة 3 سنوات وعبد الونيس 8 سنوات، علي الطب الشرعي ، بمحافظة الإسكندرية، بعدما قام والدهم بتعذيبهم بالحرق والضرب، انتقاماً من أمهم، بعد انفصالهما.


كان فرج عمران فنوش محامي الزوجة والأطفال، تقدم ببلاغ ضد "ع.ع.ز 40 سنة" يفيد بقيامه بضرب ابنته الطفلة التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وكسر ذراعها، مما تسبب في وجود عاهة مستديمة، بعد أن قام الأب بتجبير ذراعها، علي طريقة الطب البدوي، فالتحمت العظام مع بعضها البعض بشكل خاطئ.

ثم قام بعد ذلك بسكب ماء مغلي من براد شاي، علي ظهر ابنه الأكبر 8 سنوات، مما تسبب في تشويه بشرته تماماً، حيث حرص الأب علي عدم تقديم العلاج لابنه، ثم قام بحلق شعر ابنته الوسطي 7 سنوات.

وأكد محامي الزوجة، أن الطلاق بين الزوجين وقع في شهر مارس الماضي، حيث قام الأب بأخذ الأطفال من أمهم منذ شهرين فقط، وحرص علي عدم رؤيتها لهم، وبعد إلحاح وتدخل الأقارب والأهل، فوجئت الأم بما حدث لأبنائها، فقررت تقديم بلاغ رقم 12 أحوال /3 /8/ لسنة 2019م ضد الأب بقسم شرطة الحمام، حيث تقرر استدعاء الأب لسماع أقواله.

وكان اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، أمر بسرعة توجيه كافة الرعاية الصحية والنفسية للأطفال الثلاثة، وإعداد تقرير بحالتهم الصحية واحتياجاتهم، مع الاتصال بذويهم لتوفير كافة الحماية والرعاية لهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]