جوميس يقود الهلال لقلب الطاولة على أهلي جدة في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

6-8-2019 | 21:27

الهلال السعودى

 

مصطفى شرف

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا كبيرا على نظيره أهلي جدة بأربعة أهداف لهدفين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2019.


وأنهى أهلي جدة الشوط الأول متفوقا على الهلال، بهدفين لهدف، إذ كان الأهلي السباق بالتهديف عن طريق نجمه عمر السومة بعد تمريرة متقنة من عبدالفتاح عسيري ليضعها بلمسة مميزة بشباك المعيوف بالدقيقة السادسة، قبل أن يعدل الهلال النتيجة بواسطة هدافه الفرنسي بافيتمبي جوميس بالدقيقة 15، ولكن صاحب الأرض سرعان ما عاد وتقدم بهدف ثاني عن طريق ديجانيني تفاريس بعد صناعة من عبدالفتاح عسيري بالدقيقة 39.

في الشوط الثاني، عدل فريق الهلال النتيجة بهدف ثاني بواسطة بافيتمبي جوميس بالدقيقة 48 بعد استغلاله خطأ من الحارس محمد العويس، قبل أن يعود ويكمل ثلاثيته بالدقيقة 65 ويتقدم بهدف ثالث للزعيم بتسديدة أرضية على يمين العويس، وحملت الدقيقة 81 الهدف الرابع للهلال عبر البديل عبدالله الحافظ مستغلا الخلخلة الدفاعية الأهلاوية، لينتهي اللقاء بفوز الهلال على الأهلي بأربعة أهداف لهدفين.

ليحصد فريق الهلال فوزًا مميزا ضد مواطنه أهلي جدة خارج قواعده، في انتظار ما سيحدث في مباراة الإياب بين الطرفين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض الثلاثاء المقبل لتحديد المتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]