سوف يلفظكم تراب مصر

6-8-2019 | 17:59

 

الحادث الإرهابي الذي وقع أمام معهد الأورام وأودى بحياة المواطنين الأبرياء رحمة الله عليهم وأصاب الكثيرين منهم يدل على أن هؤلاء المجرمين القتلة الفجرة ليس لهم رب يعبدونه، وليس لهم دين يعتنقونه؛ ولكنهم عبيد المال والشيطان الذي يجرفهم إلى هذه الأعمال الخسيسة والدنيئة لسفك الدماء وقتل الآمنين، لعنة الله عليهم وعلى من ساعدهم ومولهم ودعمهم وأيدهم في أعمالهم الإجرامية، وم

ن أوعز لهم حسن هذه الأفعال القذرة ومن فرح وشمت في مصر وما أصابها من هذا الفعل الإجرامي.

وليعلم هؤلاء الإرهابيون -وإخوانهم ومن يقف وراءهم- أن هذه العمليات الإرهابية لن تضعف همة الشعب المصري وتماسكه، ولن تؤثر في معنوياته ولن ترهبه؛ بل ستزيده قوةً وإيمانًا ووحدةً ووطنيةً، والوقوف خلف قيادته السياسية؛ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تخطوها مصر الآن وبقوة، ومحاربة الإرهاب بكل أشكاله وصوره الذي تفعله جماعة الإخوان الشيطانية وكلاب الجماعات التي خرجت من رحمها مثل "حسم" و"بيت المقدس" و"الجهاد".. وغيرها من العصابات الإجرامية التي تعيث في الأرض فسادًا باسم الدين والدين منهم براء.

وكلمة أوجهها إلى المارقين والهاربين والخونة وعبيد المال، الذين يظهرون كل ليلة على القنوات الإخوانية العميلة المأجورة، ويتقيئون ما في جوفهم من حقد وغل وشماتة تجاه مصر وشعبها وقادتها.

والله سوف تندمون على ما تفعلون، وسوف تلفظكم هذه البلاد التي تؤويكم لمجرد تغير المصالح السياسية، كما ستحاسبون أمام الله الذي لا يغفل ولا ينام على ما تقترفه أيديكم من محاولة ملئ نفوس المصريين بالحقد والغل، تجاه بلدهم والشماتة في أي مصيبة أو كارثة تحل بأرض الكنانة.

وتذكروا عندما يأتي أجلكم سوف يلفظكم تراب مصر لو حاولت عائلاتكم أن يدفنوكم فيها؛ لأن مصر وترابها أرض طاهرة، ولا تقبل من يدفن فيها إلا أن يكون طاهرًا.

mahmoud.diab@egyptpress.org

مقالات اخري للكاتب

ليست بالقوانين وحدها

ليست بالقوانين وحدها

أولاد الشيطان

مهما يحاول أولاد الشيطان من الجماعات الإرهابية ومن ورائهم الدول المتآمرة على مصر - والتي تقوم بمد هؤلاء الإرهابيين بالمال والسلاح - بمحاولة زعزعة الأمن

قبلة الحياة للقطاع الصناعي

الإجراءات الفورية والقوية التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء التخطيط

رجال الأعمال ودورهم المجتمعي

رجال الأعمال ودورهم المجتمعي

شتاء طنطورة والسياحة السعودية

شتاء طنطورة والسياحة السعودية

مشروعهم المزعوم

على كل مواطن مصري أن يعلم ويتأكد أن مصر مازالت مستهدفة - وستظل كذلك - من أعداء الوطن؛ وهم الجماعات الإرهابية التي تتمسح بالدين وترتدي رداءه والدين منهم براء، وهم وكاذبون دائمًا فيما يقولون ويلوون الحقائق ويخدعون الناس بالآيات والأحاديث.

مادة إعلانية

[x]