التعادل الإيجابي يحسم مباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

6-8-2019 | 01:14

فريق النصر السعودي

 

مصطفى شرف

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله المباراة التي جمعت النصر السعودي والوحدة الإمارات ي، مساء الإثنين، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2019.


كان فريق النصر السعودي السباق بالتهديف بشباك الوحدة الإمارات ي، عن طريق الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله بضربة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من سلطان الغنام بالدقيقة 17، وأهدر حمدالله ورفاقه أكثر من فرصة سانحة للتهديف.

قبل أن يعدل الوحدة النتيجة بهدف بالدقيقة 53 عبر البرازيلي ليوناردو بمهارة كبيرة بعد تمهيد ولا أروع من المخضرم إسماعيل مطر.

حاول الطرفين هجوميا، من أجل تسجيل هدف الفوز الثاني بالجزء الأخير من الشوط الثاني، ولكن حمدالله ورفاقه أضاعوا أكثر من فرصة خطيرة برعونة شديدة أمام المرمى، ووقف القائم بجانب النصر وفي وجه لاعب الوحدة تيجالي بالثواني الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين النصر السعودي والوحدة الإمارات ي.

ليبقى الحسم بين الوحدة الإمارات ي و النصر السعودي في مباراة الإياب التي ستقام الإثنين المقبل، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في الإمارات ، من أجل المرور لدور الثمانية ب دوري أبطال آسيا .

مادة إعلانية

[x]