محافظ أسيوط: استرداد 590 مترا و680 فدانا في حملة إزالات بمركز أبنوب | صور

5-8-2019 | 13:07

حملة إزالات مركز أبنوب

 

أسيوط- إسلام رضوان

قال جمال نورالدين، محافظ أسيوط، إن الأجهزة التنفيذية واصلت تنفذ حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة في إطار أعمال الموجة الثالثة عشرة لإزالة كافة أشكال التعديات واسترداد جميع أملاكها تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وأوضح محافظ أسيوط - في بيان صحفي اليوم الاثنين - أنه تم إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة بمركز أبنوب خلال حملة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تمكنت من استرداد 590 مترا مربعا مبان و680 فدانا زراعية وتسليمها لجهات الولاية، مشيرا إلى أن أجهزة الدولة سوف تتعامل بكل حسم مع كافة حالات التعدي لإعادة حق الدولة كاملا وتحقيق أهداف الموجة الثالثة عشرة.

وأكد المهندس نبيل الطيبي، السكرتير المساعد للمحافظة، متابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات أولا بأول مع كافة الوحدات المحلية بأنحاء المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات جمال نور الدين محافظ أسيوط وقرارات لجنة استرداد أراضي الدولة لاستعادة آخر شبر من أراضي الدولة المعتدى عليها.

وأشار تاج أبو سداح، رئيس مركز ومدينة أبنوب، إلى أنه تم شن حملة، بالتنسيق مع قوات الأمن تم خلالها إزالة 4 حالات تعد بالبناء على مساحة 590 مترا مربعا، فضلا عن إزالة 6 حالات تعد على أراض زراعية بمساحة 680 فدانا، وتمت الإزالة حتى سطح الأرض، لافتا إلى استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة.




الأكثر قراءة