محافظ الدقهلية يوضح أماكن أعمال الرصف ومشروعات الصرف الحالية في بلقاس| صور

4-8-2019 | 19:27

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية خلال الجولة

 

الدقهلية - منى باشا

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إن أعمال الرصف في شوارع بلقاس تتكلف 6 ملايين جنيه بطول 2250 مترا، ويتكلف مشروع الصرف الصحي للمناطق المحرومة 12 مليونا و240 ألف جنيه، مؤكدا أن جميع الأعمال تسير بشكل جيد.


وأوضح محافظ الدقهلية أن مشروع الصرف الصحي في بلقاس يشمل عددا من المناطق والشوارع هي شارع مصرف التوفيقية بداية من المحكمة، وشارع متفرع من مصرف التوفيقية، و7 شوارع فرعية، والشارع الضيق بالعزبة الحمراء مقابل صيدلية الشافعي، وشارع الشعراوي بالشارع المقابل لمسجد الشعراوي، وشارعين متفرعين من الشارع السابق، وشارع سعفان انحدار من الجمهورية إلى أبو رجيلة، وشارع فلسطين من أبو رجيلة بطول 150 مترا، والشارع خلف مدرسة عياد.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن أعمال الصرف تشمل أيضا منطقه دار الأيتام بعدد 5 شوارع، وشارع الدكتورة هبة جمعة، وشارع جودة يوسف، وشارع مايز خليل، وشارع محمد مجاهد، والشارع خلف صيدلية الدقم، ومنطقة المدرسة الصناعية حتى نهاية الحيز، و 8 شوارع فرعية، كما سيتم الربط بين الاتجاهين تحت ترعة السعرانة في الجهة المقابلة.

وقال محافظ الدقهلية، إن رصف الشوارع في بلقاس يبدأ من شارع المحكمة في ميدان خطاب إلى المزلقان القديم، ومنه إلى ميدان المحطة إلى كوبرى المشروع حتى كوبرى الري.


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]