انطلاق فعاليات دوري "مستقبل وطن" الموسم الثاني بالمنوفية | صور

4-8-2019 | 18:53

دوري مستقبل وطن الموسم الثاني بالمنوفية

 

أحمد سعيد

انطلقت فعاليات دوري حزب مستقبل وطن ، الموسم الثاني، في محافظة المنوفية ، بقرية دنشواي مركز الشهداء، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم، تحت إشراف النائب سامر التلاوي أمين حزب مستقبل ب المنوفية .


وبدأت الفعاليات، على أرض ملعب مركز شباب مدينة الشهداء وذلك بين فريقي الوحدة الحزبية بدنشواي والوحدة الحزبية بأبو كلس، في حضور جماهيري مهيب، جاء بمقدمته رضوان الخولي أمين تنظيم الحزب بالشهداء، ومحمد محمد لولح أمين الشباب، وعلي مطر أمين العمل الجماهيري.

وقام بتحكيم المباراة كابتن عبدالعظيم المعدواي، حيث بدأت المباراة بالسلام الوطني الجمهوري، ثم قام أمين الشباب وأمين العمل الجماهيري، بإطلاع اللاعبين علي أهمية إقامة الحزب للبطولة.

وفاز فريق الوحدة الحزبية بدنشواي بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق الوحدة الحزبية بأبو كلس.

وكان أعلن حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عن إطلاق بطولة "دورى مستقبل وطن "، السنوى لكرة القدم وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس المقبل، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم.

وتتضمن شروط البطولة، أن يشكل كل فريق مشارك بدوري مستقبل وطن ، من 8 لاعبين،" 5 أساسيين، 3 احتياطيين، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عامًا، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية، فوق 18 عاما وأقل من 40 عامًا.

ويجب على الراغبين في المشاركة في دوري مستقبل وطن ، ملء استمارة الفريق الخاصة بالبطولة، وكذلك ملء استمارة اللاعبين لكل لاعب بالفريق الخاصة بالبطولة، ملحق بها صورة بطاقة الرقم القومي، على أن يكون كل اللاعبين من أبناء نفس المركز أو القسم أو الحي للمشاركة في المستوي الأول والثاني للدوري.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.


دوري مستقبل وطن الموسم الثاني ب المنوفية

مادة إعلانية

[x]