"مستقبل وطن" يكرم المتفوقين في الثانوية العامة بمدينة أبو رديس | صور

4-8-2019 | 18:51

جانب من التكريم

 

أحمد سعيد

كرم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة جنوب سيناء، الطلبة والطالبات المتميزين والمتفوقين في الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية، بمدينة أبو رديس، في الحفل الذى أقامته أمانة الحزب.


وشملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير لكافة الطلبة تكريما لهم على التفوق والتميز وكذلك تكريم مدير الإدارة ومديري المدارس الثانوية والفنية والأزهرية والتجريبية والإعدادية بالمدينة والوديان جاء ذلك بحضور محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، ومبروك الغمريني رئيس مركز ومدينة أبو رديس ومدير إدارة أبورديس وأمين تنظيم المدينة موسى سليم ومديري المدارس والمعاهد بالمدينة والوديان وعدد كبير من أولياء الامور والأهالى.

وأعرب أمين المدينة عن سعادته بتكريم المتفوقين من الطلاب، مؤكدًا أن هذا التفوق تم على ثلاثة محاور رئيسة طالب متفوق وأسرة قدمت المساعدات ووفرت كل مقومات النجاح وإدارة مدرسية ومعلمين أكفاء قدموا لطلابهم العلم والأنشطة ووفروا لهم كل ما يحتاجونه من كافة العلوم والمعرفة، مشيرًا إلى أن الحزب يدعم العمليه التعليمية بجميع مراحلها.

كما أكد وكيل الوزارة بالمدينة، أن الدولة وقيادتها السياسيه تولى التعليم الأولوية وتقدم له الدعم المادى والتطوير للمنظومة التعليمية التى بدأت من مرحلة رياض الأطفال لخلق جيل مبدع.

 


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]