وفد "مستقبل وطن" بمطروح يزور مديرية الصحة بالمحافظة لبحث شكاوى المواطنين | صور

4-8-2019 | 18:53

وفد "مستقبل وطن" بمطروح

 

أحمد سعيد

قام وفد من قيادات حزب مستقبل وطن ، في محافظة مطروح، برئاسة المهندس صالح سلطان أمين عام الحزب بالمحافظة، بزيارة مديرية الصحة بمطروح والاجتماع بالدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح وعدد من قيادات الصحة بمطروح وهيئة؛ لبحث سبل دعم قطاع الصحة إيمانًا من الحزب بأهمية المشاركة في تنمية المجتمع ومساعدة المؤسسات الحكومية في التطوير وذلك بالدعم المادي والمعنوي.


وذلك في إطار متابعة حزب مستقبل وطن مطروح ل شكاوي المواطنين ومتابعة صفحات التواصل الاجتماعي وبناءً علي دور الحزب الاجتماعي والخدمي كأكبر الأحزاب السياسية بالمحافظة.

وقد التقت رغبة الطرفين في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بمطروح بالشكل اللائق والمناسب، حيث أكد المهندس صالح سلطان أمين عام الحزب بالمحافظة  تشكيل لجنة بمسمي دعم قطاع الصحة لتقديم كافة الدعم والمساهمة في تقديم الخدمة الطبية المتميزة لأهالي المحافظة.

ومن جانبه، أثنى الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح علي مبادرة الحزب لدعم قطاع الصحة بمطروح كما تقدم أعضاء الحزب بالشكر للعامين بقطاع الصحة بمطروح عن الجهد المبذول متمنيًا لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوي الخدمات مما ينعكس على أهالي مطروح بالإيجاب.


وفد " مستقبل وطن " بمطروح


وفد " مستقبل وطن " بمطروح

مادة إعلانية

[x]