المنوفية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى

4-8-2019 | 15:16

الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية

 

المنوفية – إسراء قنديل

ترأس سعيد عباس محافظ المنوفية ، اليوم الأحد، اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام، ومساعد مدير الأمن للشئون المالية والإدارية نائبا عن مدير الأمن، ومدير إدارة الحماية المدنية، ونائب المستشار العسكرى، ووكيل إدارة مرور المنوفية .

بدء الاجتماع بالتصديق على محضر الجلسة السابقة، وقد تم عرض تقرير وكيل وزارة الصحة بشأن استعدادات المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال عيد الأضحي المبارك، حيث أوضح الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أنه تم رفع درجة ال استعدادات القصوى بالمستشفيات لاستقبال الحالات الطارئة، مؤكداً على تواجد الأطباء والأطقم البشرية وتوفير الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية اللازمة بكافة المستشفيات .

وأوضح عاطف الجمال مدير مديرية التموين، أنه تم تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على شوادر اللحوم والمحال التجارية لمتابعة الأسعار والتأكد من توافر السلع بالمجعات الاستهلاكية ومتابعة المخابز ومستودعات البوتجاز وزيادة المعروض من اللحوم قبل العيد وبأسعار تنافسية لتخفيف العبء علي كاهل المواطن.

كما أكد الدكتور السيد عوض مدير مديرية الطب البيطري، أنه تم تكثيف التواجد لمراقبة المجازر وذلك بالتعاون والتنسيق مع مديريات الصحة والتموين للتأكد من ضمان جودة وصلاحية اللحوم المذبوحة حفاظاً علي صحة المواطنين مع استمرار فتح المجازر طوال أيام العيد وتدعيمهم بأطباء من الإدارات المختلفة لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات و توفير احتياجات المجازر من أدوات النظافة حفاظا على سلامة اللحوم.
وأشارت سوسن طايل مدير مديرية الشباب والرياضة، إلى جاهزية و استعدادات المديرية لاستقبال عيد الأضحى وتجهيز النوادي والمتنزهات العامة ومراكز الشباب لاستقبال الجماهير أثناء فترة الاحتفال بالعيد.

من جانبه شدد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ، على تكثيف التواجد الأمني بالشوارع والميادين لإحكام السيطرة الأمنية خلال أيام العيد، مؤكدا علي تواجد المسئولين بالشارع للتعامل مع مشاكل المواطنين عن قرب وموجها بضرورة إزالة الإشغالات والاهتمام بالنظافة وتجميل الميادين لإدخال البهجة والسرور علي المواطنين، وتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة بالتنسيق مع المديريات الخدمية لاستقبال شكاوي المواطنين وحلها في أسرع وقت ممكن بما لا يعكر صفو الاحتفالات ب عيد الأضحى المبارك .

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]