Close ad

"الجيزة" تنفي شائعة نقل مقر سوق الجملة الحالي للخضراوات والفاكهة

3-8-2019 | 13:23
الجيزة تنفي شائعة نقل مقر سوق الجملة الحالي للخضراوات والفاكهةسوق الجملة للخضراوات والفاكهة
الجيزة - محمد بدران

أكد أحمد راشد محافظة الجيزة، أنه لا نية على الإطلاق في نقل المقر الحالي لسوق الجملة للخضروات والفاكهة المقام بـ 6 أكتوبر، وأن الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين عدد من التجار داخل السوق والخاصة بنقل السوق من مقره الحالي غير صحيحة على الإطلاق.

موضوعات مقترحة

وأشار المحافظ، عقب اجتماعه الشهري بمسئولي الجهاز التنفيذي لسوق الجملة، بحضور ممثلين عن تجار السوق، أنه تم الاطلاع على ما تم إنجازه خلال الشهر الماضي، والخاصة بإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار الخضراوات والفاكهة في ظل تحريك أسعار المنتجات البترولية وتأثيرها المباشر على الأسعار داخل وخارج السوق.

كما أكد المحافظ، أن الأسعار داخل السوق لم تتأثر بأي زيادات في أسعار المنتجات البترولية، وذلك في ظل توافر كافة الخضراوات والفاكهة داخل السوق بأسعارها العادية، لافتا أنه تم الاتفاق مسبقا مع تجار سوق الجملة على إصدار قائمة بالأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة المتداولة بالسوق بشكل أسبوعي للتسهيل على المواطنين في التعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة خاصة في ضوء القرارات الأخيرة بزيادة أسعار المنتجات البترولية.

الاجتماع الذي ترأسه المحافظ كان بحضور الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب المحافظ واللواء محمد رافت السكرتير العام للمحافظة ويحيى فايد رئيس الجهاز ومسئولى أجهزة التفتيش والمتابعة والتموين، وممثلين عن تجار السوق.


ويذكر أن محافظة الجيزة تقوم حاليا بإجراء أعمال تطوير وسائل الأمان داخل السوق وبوابات العبور للتسهيل على المواطنين والتجار أثناء الدخول والخروج من السوق كما يتم دوريا رفع كفاءة النظافة والتجميل والإناره داخل السوق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: