[x]

محافظات

رئيس جامعة جنوب الوادي: إنشاء 3 كليات جديدة بفرع البحر الأحمر نهاية العام

2-8-2019 | 11:45

الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي الجديد

قنا - محمود الدسوقي

صرح الدكتور يوسف الغرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، اليوم الجمعة، بأن الجامعة بصدد استقبال زيارة لجنة من المجلس الأعلى للجامعات، لتحديد موعد بدء الدراسة بكلية الألسن بالبحر الأحمر، وذلك عقب انتهاء الأعمال الإنشائية بالكلية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى إعلان وإقرار لائحة كلية السياحة والفنادق، والبدء فى الاستشارات الهندسية للمبنى الخاص بها، مؤكداً أنه مع نهاية هذا العام سيصبح لفرع الجامعة في الغردقة 3 كليات جديدة.

جدير بالذكر، صدور قرار جمهوري بتعيين الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، رئيسا ل جامعة جنوب الوادي ، خلفا للدكتور عباس منصور، لوصوله لسن المعاش.

وأكد الغرباوي، أن الجامعة تواصل استعداداتها للعام الدراسى الجديد، حيث إن الصيانة تجرى على قدم وساق فى المدن الجامعية، ولافتا إلى فتح باب التقدم للإقامة في المدن، وتخصيص الدور الأول بالمدن لتسكين ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أن هذا العام سيشهد دخول مبنى "هـ" بالمدن الجامعية الخدمة، الأمر الذى سيتيح للجامعة تسكين أكبر عدد من الطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة أن هناك خطة للتطوير داخل الجامعة ترتكز على الإسراع بمعدلات الرقمنة نحو منظومة إلكترونية متكاملة فى الإدارة، بداية من شئون العاملين، ونهاية بشئون أعضاء هيئة التدريس، وأيضا الإسراع بمعدلات التحول الرقمى فى مجال الامتحانات الإلكترونية وإعداد بنية تحتية لهذا النمط من الامتحانات، خصوصا وأنه من المقرر أن تستقبل الجامعات المصرية خلال عامين، طلاب الثانوية العامة الذين درسوا وتخرجوا من هذه المرحلة من خلال نظم امتحانات حديثة قائمة على النموذج الإلكتروني.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة