رئيس جامعة المنصورة يستقبل "سهيلة" الأولى على محافظة الدقهلية أدبي بنظام الدمج

1-8-2019 | 17:01

رئيس جامعة المنصورة يستقبل الأولى على محافظة الدقهلية أدبي بنظام الدمج‎

 

الدقهلية - منى باشا

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الخميس، الطالبة سهيلة محمد حامد متولي، الأولى في مرحلة الثانوية العامة على مستوى إدارة غرب التعليمية أدبي بنسبة 98.6 % بنظام الدمج من ذوي القدرات الخاصة، لتهنئتها بالمستوى المتفوق على مستوى المحافظة.


وعبر رئيس الجامعة عن سعادته بلقاء الطالبة وأنها مثال الإرادة والتحدي لتفوق الفتاة المصرية يحتذى بها لتفوقها ولديها روح العزيمة والإصرار على النجاح والتفوق رغم كل الظروف والتحديات.

كما اصطحب رئيس الجامعة الطالبة، في جولة داخل الكليات وكلية الآداب التي قبلت للدراسة بها، وزيارة مركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالقرية الأوليمبية الذى يرعى الطلاب، ويقدم كافة الأنشطة الرياضية المختلفة، ومركز جامعة المنصورة لذوي الاحتياجات الخاصة بالمكتبة المركزية الذى يقدم الدورات التدريبية والمنح لرفع مهارات ذوي القدرات الخاصة من الطلاب.

وأكدت والدة الطالبة الدكتورة نانيس صلاح، أن تفوق ابنتها بمرحلة الثانوية العامة كان نتاج تعب وعناء رحلة طويلة من العلاج قضتها ابنتها التي أصرت على أن تكون شخصية ناجحة، متنقلة بين أطباء العلاج الطبيعي ومراكز التأهيل، لافتة إلى أنها قضت حياتها فوق كرسي متحرك جلست عليه ساعات طويلة من يومها تتصفح كتبها الدراسية بتركيز شديد، ووصلت إلى التفوق في الثانوية العامة لتتساوى مع كثير من الطلاب الأصحاء على مستوى الجمهورية.

فيما عبرت سهيلة، عن عظيم امتنانها وسعادتها بحفاوة الاستقبال، كما عبرت عن رغبتها بتحقيق حلمها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون اللقاء أكبر مكافأة لها بنجاحها.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء