[x]

أخبار

92 % نسبة النجاح بأقسام كلية البنات بجامعة عين شمس

1-8-2019 | 15:14

جامعة عين شمس

محمود سعد

أعلنت الدكتورة رقية شلبي، عميدة كلية البنات للآداب والعلوم والتربية نتيجة الكلية لمرحلة البكالوريوس والليسانس حيث بلغت نسبة النجاح أكثر من 92% بجميع الأقسام والشعب المختلفة بالكلية.

والمعروف أن الكلية تضم في مرحلة البكالوريوس والليسانس عدة أقسام في مجال اللغات والآداب هذا علاوة على الأقسام العلمية والتربوية والتي تهدف دائما إلى خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته.

ومن ناحية أخرى، أوضحت الدكتورة رقية شلبى، أنه تقرر فتح باب القبول للدراسات العليا ولمدة ثلاثة أسابيع بنظام الساعات المعتمدة في مراحل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، والتي تشمل برامج الكلية في مجالات العلوم والآداب والتربية ويدرس بها عدة برامج مثل تغذية المسنين والتغذية العلاجية والمرآة والتنمية والتخطيط الغذائي والإذاعة المسموعة وإدارة جودة التعليم وسيكولوجية ذوى الاحتياجات الخاصة وتكنولوجيا التعليم.

علاوة علي الماجستير والدكتوراه المهنية في مجال التحاليل البيولوجية المعملية.. وقالت الدكتورة رقية شلبى، إن مثل هذه البرامج تعمل دائما على تلبية احتياجات سوق العمل في مصر والخارج وأيضا خدمة البيئة وأن الكلية من جانبها تقوم بدراسة مثل هذه المتطلبات فى سوق العمل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة