عضو لجنة تقييم نموذج محاكاة الدولة لـ"بوابة الأهرام": مصر صنعت جيلا قادرا على قيادتها في المستقبل

31-7-2019 | 12:29

العميد خالد عكاشة

 

أحمد عبد العظيم عامر

قال العميد خالد عكاشة عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، وعضو لجنة تحكيم جلسة " نموذج محاكاة الدولة المصرية " إنه على ثقة من أن مؤتمرات الشباب التي تشهدها مصر منذ عام 2014 تحت رعاية رئيس الجمهورية لها مردود إيجابي أكثر من رائع على صعيد تطوير الرؤية الاستراتيجية لمصر 2030.


وأوضح عكاشة في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أن مؤتمر الشباب هذه المرة شهد عملية تقييم حقيقية لأداء الحكومة من قبل الشباب، مشيرا إلى أن هذه العملية التقيمية من شأنه أن تضع خططا واستراتيجيات للعملي خلال الفترة المقبلة.

ولفت عضو لجنة التحكيم إلى أن هذه المؤتمرات سوف تنتهي بأن تلك العناصر الشبابية التي عمل الرئيس على تأهيلها منذ توليه مقاليد السلطة سوف يكون لها الدور في قيادة الحكم والدولة خلال المرحلة المقبلة.

ونوه عكاشة بأن تأهيل الشباب غير مقتصر على تلك المجموعات التي شهدها المواطن المصري على منصة مؤتمر الشباب خلال جلسته الأولى عقب افتتاح فعاليات المؤتمر.

ودعا عكاشة الدولة المصرية إلى الاعتماد على الشباب في وضع رؤى المستقبل، مطالبا الشباب بتحصين أنفسهم بالعلم والمعرفة في مختلف المجالات.

واختتم عكاشة تصريح بالقول: "الآن نحن نسير على الطريق الصحيح فسوف يكون لمصر مجموعات شبابية طائلة قادرة على تولي زمام المبادرة وقيادة الدول في الغد القريب".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]