وكيل "شباب النواب": مؤتمرات الشباب ولقاءاتهم بالرئيس السيسي تنتهي بخطط تصنع مستقبل مصر

30-7-2019 | 19:08

فاعليات مؤتمر الشباب السابع في العاصمة الإدارية الجديدة

 

أحمد عبد العظيم عامر

قال الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إنه يشعر بالفخر مع انطلاق فاعليات مؤتمر الشباب السابع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تبنيها مصر بسواعد شبابها.

وأوضح حسين في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن استمرارية عقد مؤتمرات الشباب منذ بداية انطلاقها في عام 2014 تؤكد حرص رئيس الجمهورية على لقائه بالشباب والاستماع إلى وجهة نظرهم ورؤيتهم بشأن صناعة مستقبل مصر وصناعة قيادات الغد بسواعد شباب اليوم.

وأضاف حسين: "حرص الرئيس على اللقاء بالشباب يؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح فيما ينطلق بصناعة الديمقراطية والحفاظ على مقدرات هذا الوطن التي نص عليها الدستور المصري ".

ولفت حسين إلى أن لقاء الرئيس بالشباب خلال المؤتمرات المختلفة متميزة غير أن توصيات المؤتمرات الشبابية تتحول إلى رؤى مختلفة وإستراتيجيات وخطط للنهوض بمصر، مشددًا على أن شباب مصر هم من يصنعون مستقبلها وهم من يضعون خطط تطويرها وتنميتها.

واختتم حسين تصريحاته بالقول: "مؤتمرات الشباب مع رئيس الجمهورية تفيد بأن مصر قادرة على تنظيم مؤتمرات حوارية عالمية وهو ما تم بالفعل خلال مؤتمر الشباب الدولي والذي استضافت فيه مصر أكثر من 5 آلاف شاب من مختلف أنحاء العالم".