رئيس حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على التواصل الدائم مع الشباب

30-7-2019 | 18:08

الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

 

أميرة العادلي

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بمنتدى الشباب في نسخته السابعة والذي يتعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على التواصل الدائم مع الشباب.


وأكد "أبو العطا" أن انطلاق المؤتمر بمشاركة وحضور الرئيس وقيادات الدولة، بالإضافة إلى سفراء دول الاتحاد الأفريقي يشير إلى رغبةَ الإدارة السياسية في إطلاع الشباب المشارك من الجنسيات الأجنبية على ما أنجزه الشعب المصري في بناء بلده مصر، مثنيا على اختيار موقع إقامة المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الإرادة المصرية قادرة على تحقيق إنجاز مثل العاصمة الإدارية الجديدة فى وقت وجيز، لافتا إلى أن منتديات الشباب تحولت إلى منصة هامة للحكومة لعرض رؤيتها حول كافة التحديات والقضايا وإستراتيجية الدولة خلال المرحلة المقبلة وليست منصة تواصل مع الشباب فقط.

وانطلقت اليوم، الثلاثاء، أولى فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويستمر حتى 31 يوليو الجاري؛ لبحث أهم القضايا والملفات المجتمعية.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 1500 شاب من مختلف فئات المجتمع المصري، بحضور كل فئات الشباب المصري شباب الجامعات وشباب الأحزاب شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة شباب من المبدعين والمبتكرين شباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

مادة إعلانية

[x]