إطلاق أسماء عدد من الشهداء على مدارس بالدقهلية

30-7-2019 | 17:29

جانب من الجلسة

 

الدقهلية - منى باشا

وافق الدكتور كمال شاروبيم ، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، على إطلاق أسماء عدد من الشهداء على عدة مدارس بعد أن انتهت اللجنة المشكلة لمراجعة الطلبات المقدمة من أسر الشهداء.


جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد اليوم الثلاثاء، بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوي السكرتير العام المساعد، وأعضاء الجهاز التنفيذي من وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن.

تضمنت الموافقات إطلاق اسم الشهيد مجند محمد الراعي عبدالمنعم السيد على مدرسة الثانوية العامة بالجلايله التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين.

كما وافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيد أحمد حامد يوسف محمد دهب على مدرسة عزبة منشأة العبد الابتدائية بقرية أبو جلال التابعة لمركز ومدينة شربين، وإطلاق اسم الشهيد أحمد محمد خليل هيكل على مدرسة كفر الشيخ عطية للتعليم الأساسي بمركز شربين.

كما وافق على إطلاق اسم الشهيد مجدي إبراهيم عبدالخالق العجمي مساعد أول بالقوات المسلحة على مدرسة البنات الإعدادية بقرية كوم النور التابعة لمركز ومدينة ميت غمر.

ووافق المحافظ على إطلاق اسم الشهيد علاء عاطف عثمان على مدرسة البصراط الإعدادية بنات بمركز ومدينة المنزلة.

وأكد شاروبيم، أنه لن يتم الموافقة على إطلاق أسماء الشهداء إلا بعد عرضها على اللجنة المشكلة لبحث طلبات أسر الشهداء وموافقتها طبقا لشروط ومعايير تعمل بها، وبعد عرضها على المجلس التنفيذي.

وقال محافظ الدقهلية "إننا مهما قدمنا لشهدائنا الأبرار فلن نوفيهم حقهم ولن نجد تكريما لهم على تضحيتهم بأرواحهم من أجل وطنهم الغالي مصر، أفضل من تخليد اسمهم أبد الدهر وعلى مر التاريخ، حتى يعلم الجميع كم كانت تضحيتهم غالية من أجل الحفاظ على حماية أمن واستقرار مصر".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية