محافظ الإسكندرية يودع الفوج الأول من حجاج الجمعيات الأهلية | صور

30-7-2019 | 17:29

الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

ودع الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء، الفوج الأول من حجاج قرعة الجمعيات الأهلية، الذي يضم ٢٦٦ حاجًا وحاجة، من أبناء المحافظة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، والذين غادروا المدينة من مطار برج العرب الدولي، متجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج. 

وحرص محافظ الإسكندرية على مصافحة الحجاج وتهنئتهم بأداء مناسك الحج لهذا العام، متمنيا لجميع الحجاج أن يتقبل الله منهم، والتمتع بالرحلة المباركة والعودة إلى الوطن بأمن وسلام .

وأكد المحافظ  تواصله المستمر مع البعثة الرسمية لحجاج المحافظة للتأكد من توافر كافة سبل الرعاية خاصة توفير الرعاية الكاملة لكبار السن وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم لحين عودتهم سالمين إلى وطنهم، مطالبا الحجاج بالالتزام بقواعد وسلوكيات الحج، والدعاء لمصر الغالية بأن يديم عليها الأمن والاستقرار والتقدم.

الجدير بالذكر أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة الإسكندرية بلغ هذا العام ٥٨٨ حاجا و١٣ مشرفا، سيتوجهون إلى الأراضي المقدسة على ٣ أفواج، الفوج الأول يضم ٢٦٦ حاجا و٥ مشرفين، والفوج الثاني يضم ١٢٢ حاجا و٤ مشرفين، في حين يضم الفوج الثالث ١٨٠ حاجا و٤ مشرفين.


جانب من التوديع


جانب من التوديع


جانب من التوديع


جانب من التوديع

مادة إعلانية

[x]