وزارتا الطيران والسياحة تتفقدان الصالة الموسمية بمطار القاهرة لمتابعة سفر الحجاج

30-7-2019 | 17:31

مطار القاهرة

 

ليلي عبد الحميد

قام وفد من وزارتي الطيران المدنى و السياحة بتفقد مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة المخصص لرحلات الشركة الوطنية مصر للطيران إلى كل من جدة والمدينة المنورة؛ وذلك لمتابعة إجراءات سفر ضيوف الرحمن إلى الأراضى المقدسة من حجاج قرعة وزارات الداخلية والتضامن الاجتماعى و السياحة .


وخلال الجولة تفقد الوفد كاونترات الجوازات، ومكتب الخدمات والعلاقات العامة، وتابع انسيابية حركة سفر الحجاج والخدمات المقدمة لهم ومودعيهم خارج الصالة فى ضوء التنسيق بين الوزارات المعنية خلال موسم الحج لهذا العام .

وحرص الوفدان على الاستماع إلى بعض الحجاج والاطمئنان على مستوى الخدمات والرعاية المقدمه لهم، كما تفقدا الخيمة المكيفة الخاصة بالمودعين.

وأكد الوفد التنسيق بين جميع الجهات المعنية بالمطار للوصول إلى أفضل السبل التى تيسر على الحجاج رحلتهم دون مشقة، وتذليل كافة العقبات وتقديم أرقى الخدمات والتسهيلات لهم، وتوفير أعلى درجات السلامة والرعاية الشاملة وبخاصة كبار السن والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة، وتقديم الدعم والمساندة لجميع الحجاج من خلال الرد على جميع استفساراتهم .

أوضح الوفد أن وزارة الطيران وجميع شركاتها تسخر كافة الإمكانات والموارد والطاقات والتجهيزات؛ لخدمة وراحة ورعاية الحجيج وتمكينهم من أداء الفريضة بيسر وطمأنينة.

كما أشادت السياحة بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين من ضيوف الرحمن، وأعرب الوفد عن تقديره لما بذلته وزارة الطيران المدنى من جهود كبيرة فى خدمة الحجاج ، ونقل أكثر من 10 آلاف من حجاج السياحة .

وفي ختام الجولة أكد الوفد  العمل المشترك والتنسيق الكامل بين قطاعى الطيران و السياحة خلال موسم الحج هذا العام؛ للخروج بالموسم بالشكل الأمثل واللائق بحجاج بيت الله الحرام .

الأكثر قراءة

[x]