المقاصة يتدرب على فترتين بالإسكندرية.. وأوتشو ينضم للمعسكر | صور

29-7-2019 | 20:23

تدريبات نادي مصر للمقاصة

 

عبدالله البرى

يكثف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو ، تدريباته بالمعسكر المغلق بالإسكندرية علي فترتين يوميا، ضمن فترة الإعداد الثانية، والتي انطلقت مساء أمس الأحد، في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.


ويركز ميدو في المران الصباحي على زيادة الجرعات البدنية، بينما يهتم بالنواحي التكتيكية والفنية في المران المسائي، وتنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية.

وشارك الأوغندي خالد أوتشو ، لاعب وسط الفريق، لأول مرة في التدريبات بالمعسكر، بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة الأمم الإفريقية 2019.

وقرر الجهاز الفني للفريق، وضع برنامج بدني خاص لتجهيز أوتشو، بدنيا نظرا لغيابه عن فترة الإعداد الأولي التى أقيمت بالقاهرة.

من ناحية أخرى كشف وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، أن المحترفين الأجانب أوتشو وبيكلي وموسيس يشاركون في المعسكر بينما ينضم اللاعبان باولن فوافي وجون أنطوي للمعسكر بعد وصولهما للقاهرة خلال 48 ساعة، حيث كان اللاعبان في إجازة ببلديهما.

وأوضح مدير الكرة بالمقاصة، أن معسكر الإسكندرية سوف يستمر حتى يوم 8 أغسطس المقبل، وبعدها يحصل اللاعبون على إجازة عيد الأضحى، ثم يعود الفريق لاستكمال تدريبات فترة الإعداد بالملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.


جانب من تدريبات نادي مصر للمقاصة


جانب من تدريبات نادي مصر للمقاصة


جانب من تدريبات نادي مصر للمقاصة


جانب من تدريبات نادي مصر للمقاصة


جانب من تدريبات نادي مصر للمقاصة