"رأس الخيمة" تستضيف المؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز

29-7-2019 | 15:25

الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي

 

محمد زكي

تستضيف رأس الخيمة برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي يومي 22 و 23 أكتوبر 2019 المؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز، بعنوان "بناء منظومة المستقبل: الأصالة.. الحداثة.. التعلم" والذي ياتي في نسخته الخامسة بعد المؤتمرات الأربعة الأولى منذ عام 2015 في دبي ثم 2016 في القاهرة وبعدها جاء المؤتمر الثالث والرابع في دبي عامي 2017 و 2018.


يستضيف المؤتمر نخبة من المحاضرين والمحاورين الذين يمثلون خبرات متنوعة من أكثر من عشرين دولة من مختلف قارات العالم؛ ليضم المؤتمر أكثر من 250 مشاركا من دول خليجية وعربية وأجنبية.

وأشار المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس المؤتمر إلى أن ما يميز المؤتمر هذا العام أنه يجمع عدة فعاليات واحتفالات تحت سقف واحد، حيث سيتم تكريم عدد من رواد الخليج ضمن الاحتفالية السنوية لرواد الخليج التي بدأت منذ العام الماضي 2018، كما أن المؤتمر يأتي ضمن احتفالية دولة الإمارات العربية المتحدة بعام التسامح، وسيتم الإعلان عن مستحقي التكريم من الجوائز والأوسمة السنوية التي تمنحها الهيئة العالمية لتبادل المعرفة.

واختتم الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس المؤتمر كلمته قائلا إن استضافة رأس الخيمة لهذا المؤتمر تأتي متوافقة مع توجهات الإمارة لاستقطاب الفعاليات العالمية والمؤتمرات المهنية المميزة، ولذلك فقد تم إعداد برنامج خاص لضيوف المؤتمر يهدف إلى إطلاعهم على الملامح السياحية المميزة ل رأس الخيمة من خلال زيارات ميدانية وجولات سياحية تعريفية وفق برنامج خاص لهذه الغاية.

يشارك في المؤتمر عدد من المسئولين في القطاع الحكومي ورجال الأعمال والمديرين وأساتذة الجامعات، والعاملين في القطاع التربوي ومديري إدارات الموارد البشرية والمدربين ومديري التدريب وطلبة الجامعات والدراسات العليا.

مادة إعلانية

[x]