"مستقبل وطن" يكرم الأوائل في الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية بجنوب سيناء

29-7-2019 | 02:27

حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

كرم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة جنوب سيناء، الطلبة والطلبات المتميزين والمتفوقين في الثانوية العامة، والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية في مدينة رأس سدر، فى الحفل الذى أقامته أمانة الحزب بقاعة المجلس الشعبي المحلي بمدينة رأس سدر، حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير، لكافة الطلبة تكريما لهم على التفوق والتميز.

جاء ذلك بحضور أمين عام حزب مستقبل وطن بالمحافظة جيفارا محمد الجافي وأمين تنظيم الحزب بالمحافظة ياسر عرفات، كما حضر اللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة نائبا عن السيد المحافظ، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وأعرب أمين تنظيم المدينة محمد عوض، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين والمتميزين من أبنائه الطلبة والطالبات، مؤكدا أهمية الحفاظ على التفوق من خلال الجد والاجتهاد والالتزام الدائم، مشيرا إلى أن الحزب يدعم العملية التعليمية بجميع مراحلها، وأن أبواب الحزب مفتوحة أمام المتميزين في كافة المجالات.

يأتي ذلك في إطار تعليمات الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتكريم المتميزين بجميع محافظات الجمهورية.