محافظ الإسكندرية يبحث مع مسئولي شركة الصرف الصحي استعدادات موسم الأمطار

28-7-2019 | 18:25

الدكتور عبد العزيز قنصوة

 

الإسكندرية - أحمد صبري

عقد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الاجتماع الدوري مع مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لمناقشة إجراءات واستعدادات شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الجهات المعنية بجميع الأحياء للعمل على الانتهاء من مشكلات الصرف الصحي، واستعراض المشروعات الجاري العمل على تنفيذها، قبل موسم الشتاء.

وخلال الاجتماع أكد محافظ الإسكندرية أنه تم تكويد جميع الشنايش ورفعها علي GİS، مكلفا مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بتحديد المسئولين عن تلك الشنايش في كل منطقة علي مستوى المحافظة، على أن تتم مناقشة هذا خلال الاجتماع القادم، وذلك لتفادي جميع الملاحظات التي تم الوقوف عليها في خطة تطهير الشنايش استعدادا لموسم الشتاء القادم.

وتابع المحافظ خلال الاجتماع المشروعات الجاري تنفيذها لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار، وكذلك تم الوقوف علي المشروعات المقترحة والتي يتم التنسيق فيها مع الجهات المعنية والمتخصصة لتفادي وقوع أي أزمة قد تنتج عن نوات الأمطار القادمة.

حضر الاجتماع أحمد جمال، نائب المحافظ، وأحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، ومحمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ومحمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم، مستشار المحافظ لشئون البيئة، ورؤساء الأحياء.