دمج القوافل التنموية بين محافظة بني سويف وجامعتها لتعظيم نتائجها | صور

28-7-2019 | 16:43

اجتماع مجلس جامعة بني سويف

 

بني سويف- مصطفى فؤاد

أعلن المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف دمج القوافل التنموية الشاملة التي تقوم بها المحافظة مع القوافل التي تنظمها جامعة بني سويف ، لتعظيم الفائدة التي تعود على المواطن في القرى، لاسيما وأن محافظة بني سويف بدأت بالفعل في تنظيم القوافل بعدد من القرى والتي تستهدف 225 قرية وتوابعها على مستوى مراكز المحافظة السبع، في إطار تنفيذ مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة بني سويف ، والذي عقد في حضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، والدكتور بدر نبيه نائب رئيس الجامعة لشئـون المجتمع، والدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئـون الطلاب.

وأكد المحافظ أن جامعة بني سويف هي بيت الخبرة والعلم وداعم رئيسي لخطط التنمية التي تنفذها المحافظة في إطار تفعيل رؤية الدولة 2030، وتكليفات القيادة السياسية في هذا الشأن ، قائلاً لأساتذة الجامعة (أنتم العقل المفكر لتنمية المحافظة وتحقيق النقلة النوعية المنشودة في كل القطاعات الخدمية والتنموية ، وأرحب بكل مقترحاتكم وأبحاثكم ومبادراتكم المجتمعية ، ولكم كل الدعم الممكن والمفتاح.

ومن جانبه أشار الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بمستوى التفاعل والتكامل بين المحافظة والجامعة تحت هدف واحد ، وهو الارتقاء بالمحافظة في شتى المجالات.


جانب من الاجتماع