في القمة 118.. مواجهة ساخنة بين الأشقاء صالح وعبدالله جمعة

28-7-2019 | 14:29

مواجهة الشقيقين صالح وعبدالله جمعة

 

راجح الممدوح

يلتقى الليلة الأهلي والزمالك فى مباراة القمة 118 بنهاية الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد أن حسم الأحمر الدرع الـ 41 فى الجزيرة بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدى نادى الزمالك .

الأهلي حسم اللقب بالفوز على المقاولون العرب يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 3 /1 ووصل للنقطة 77 ويتمنى الوصول إلى النقطة 80 والفوز على الزمالك الجريح عقب ضياع بطولة الدوري هذا الموسم بالرغم من اعتلائه المقدمة معظم أوقات الموسم مع مدربه السابق السويسري كريستيان جروس .

وتشهد مباراة القمة مفارقة طريفة، حيث يتواجه الأخوان الشقيقان صالح جمعة لاعب الأهلي وعبدالله جمعة لاعب الزمالك، وكلاهما يدخل اللقاء بطموح مختلف.

يدخل صالح جمعة صانع ألعاب النادى الأهلي والعقل المدبر صاحب التمريرات البينية القاتلة والمهارة الفنية العالية المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويج المارد الأحمر باللقب الـ 41 فى تاريخه مع المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي الذي بدأ يعتمد على صالح كلاعب محوري داخل وسط الملعب لنقل الهجمات المرتدة السريعة عن طريق اللاعب صاحب الرؤية الثاقبة فى الملعب .

صالح جمعة بات اللاعب الذي يحقق طموحات جماهير النادى الأهلي عقب رحيل اللاعب عبدالله السعيد ليصبح صالح هو المعلم الجديد فى خط وسط النادى الأهلي وأحد أهم الحلول التى يعجز المدافعون عن إيقافها بسبب تمريراته السحرية القاتلة للمهاجمين والقادميـن من الخلف .

بينما يدخل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك المباراة وهو منكسر الآمال منهزم الطموح ويبحث عن فوز يحفظ ماء الوجه بعد ضياع اللقب المحلي أمام المنافس التقليدي النادى الأهلي ويعتبر جمعة ورفاقه الفوز بالمباراة اليوم على الأهلي هو بطولة خاصة فى حد ذاتها .

يعتمد خالد جلال المدير الفني للزمالك على قدرات عبدالله الهجومية والدفاعية والسرعات التى يتميز بها والعرضيات المتقنة وحماسه الزائد فى المباريات الحساسة ليكون خير معين لزملائه فى خط الهجوم من أجل إحراز هدف مبكر فى شباك الأهلي قد يربك الحسابات من بداية اللقاء.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]