وسط مشاركة أولى لتريزيجيه.. أستون فيلا يسحق تشارلتون برباعية وديا

27-7-2019 | 18:47

تريزيجيه

 

مصطفى شرف

سحق فريق أستون فيلا، الذي يضم بين صفوفه الثنائي الدولي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، نظيره تشارلتون أتلتيك بأربعة أهداف لهدف، اليوم السبت، في لندن، في مباراة ودية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد.


سجل رباعية فريق أستون فيلا الصاعد حديثا للبريميرليج بشباك تشارلتون أتلتيك، أنور الغازي بعد فاصل من التمريرات المتقنة بين لاعبي الفيلانز وإنهاء مميز لصاحب الأصول المغربية بمرمى تشارلتون، وهدفين رائعين بتسديدة قوية وبمراوغة داخل منطقة الجزاء لجون ماكجين، وهدف آخر للاعب أندري جرين.

وشهدت المباراة، مشاركة المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه للمرة الأولى مع فريقه أستون فيلا المنتقل لصفوفه منذ أيام من قاسم باشا التركي، إذ تواجد في التشكيلة الأساسية بجانب مواطنه أحمد المحمدي.

قدم تريزيجيه والمحمدي، مستوى جيدا في مجمل فترات الشوط الأول، قبل أن يستبدلهما مدرب أستون فيلا مع بداية الشوط الثاني، لتجربة المزيد من اللاعبين خلال المباراة الودية.

وهذه المباراة الودية قبل الأخيرة لفريق أستون فيلا، إذ يختتم ودياته بمواجهة لايبزيج الألماني بالثالث من أغسطس المقبل، قبل خوض غمار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يستهله بملاقاة مضيفه توتنهام في العاشر من أغسطس.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]