"سعد" يوزع تأشيرات الحج على 355 حاجا وحاجة بالفيوم| صور

27-7-2019 | 16:25

محافظ الفيوم يوزع تأشيرات الحج

 

الفيوم- ميلاد يوسف:

وزّع عصام سعد، محافظ الفيوم ، اليوم السبت، تأشيرات الحج وجوائز على 355 حاجا وحاجة بينهم 8 مشرفين من حجاج بيت الله الحرام من حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة، المغادرين إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك فريضة الحج للعام الحالي.

وأكد محافظ الفيوم ، خلال توزيع التأشيرات، بقاعة نادي الشبان المسلمين ب الفيوم ، ضرورة توفير كل ما يلزم الحجاج من رعاية لأداء مناسكهم في يسر، مشدداً على مرافقي البعثة مساعدة الحجاج على الوجه الأكمل، مع توفير الرعاية الصحية، مؤكداً أنه سيتابع بنفسه تحركات البعثة لتذليل أية عقبات تواجههم حتى عودتهم إلى أرض الوطن.

قدم محافظ الفيوم ، تهانيه للحجاج المغادرين، وطالبهم بأن يكونوا سفراء لبلدهم طوال الفترة التي يقضونها بالأراضي المقدسة، وأن يمتثلوا لتعليمات وإرشادات الأمن والسلامة حتى نهاية الرحلة المقدسة، ويعودوا إلى أرض الوطن بسلامة الله.

كما طالب المحافظ، الحجاج بالدعاء لمصرنا الغالية، أن يحفظها من كل مكروهٍ وسوء، داعياً المولى العلي القدير - أن يكون حجاً متقبلاً.

حضر مراسم توزيع التأشيرات، كل من إيمان ذكي، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، والدكتور أحمد عبدالظاهر، المشرف العام لرحلة الحج وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وحشود من أهالي الحجاج.




مادة إعلانية

[x]