محافظ البحر الأحمر: ملتقى توظيف الشباب بالغردقة يوفر أكثر من 3000 فرصة عمل

27-7-2019 | 14:44

ملتقى توظيف الشباب بالغردقة

 

البحر الأحمر - على الطيرى

قال أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ، إن ملتقى توظيف الشباب الذي تستضيفه مدينة الغردقة ، ويقام للمرة الثانية ب البحر الأحمر والسابعة على مستوى الجمهورية، يوفر حوالي 3804 فرص عمل لشباب الخريجين والباحثين عن العمل في مختلف القطاعات والمجالات.


جاء ذلك عقب افتتاح محافظ البحر الأحمر ، فعاليات ملتقى توظيف الشباب الذي يعقد بالصالة المغطاة ب الغردقة ، اليوم السبت، والذي يتم تنظيمه تحت رعاية محافظة البحر الأحمر ، ووزارة القوى العاملة، ووزارة الشباب والرياضة ، لتوفير فرص عمل ووظائف لائقة لشباب مصر.

شدد "عبدالله" على ضرورة عمل تقييم في نهاية الملتقى لمعرفة مدي إقبال الشباب على هذا الملتقي ومعرفة عدد الشباب الذين جاءوا بحثاً عن فرصة عمل، مؤكداً مد يوم إضافي للملتقي في حالة الإقبال الكبير من الشباب سواء من داخل محافظة البحر الأحمر أو القادمين من ال محافظات الأخرى.

وأوضح محافظ البحر الأحمر ، أن عدد الشركات المشاركة فى الملتقى بلغ أكثر من 70 شركة توفر أكثر من 3000 فرصة عمل فى قطاع السياحة، والخدمات التعليمية والخدمات الطبية والخدمات الهندسية، بالإضافة إلى وظائف داخل قطاع تجارة التجزئة والجملة.

وأشار محافظ البحر الأحمر ، إلى أن هذا الملتقى يعمل على توفير العديد من الوظائف لجميع الفئات داخل نطاق المحافظة سواء للحاصلين على المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة والمتوسطة، وأيضا توفير وظائف لغير الحاصلين على مؤهلات، إضافة إلى تواجد عدد من الجهات التي توفر خدمات التمويل والخدمات غير المالية للمشروعات الجديدة، مثل جهاز تنمية المشروعات، والمشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية ( مشروعك).

مادة إعلانية