[x]

محافظات

إزالة واسترداد 1099 حالة تعد على أملاك الدولة بالمنيا

27-7-2019 | 14:38

استرداد أملاك الدولة بالمنيا

المنيا – محمد عبد اللطيف الباسل

واصلت محافظة المنيا جهودها في تنفيذ الموجة الثالثة عشرة من حملات استرداد أراضي الدولة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي.


قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ، إنه خلال الفترة من 24/7 وحتى 26/7 تم إزالة واسترداد 1099 حالة تعد بجميع مراكز ومدن المحافظة، منها 766 إزالة تعد بالبناء بإجمالي مساحة 135064 مترا مربعا، و333 حالة إزالات زراعية على مساحة 10791 فدانا.

وأكد استمرار تلك الحملات للقضاء على كافة أشكال التعدي على أملاك الدولة واستعادة حق الشعب، وأنه لن يقبل بأي تهاون في تنفيذ القانون، موجهاً رؤساء المراكز بالتصدي بكل حسم وردع المخالفين وكل من تسول له نفسه مخالفة القانون، واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها، وإزالة كافة التعديات.

وأوضح أنه تم التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية المختلفة على مستوى المحافظة، بالإضافة لجهات الولاية من أجل تنفيذ إزالات الموجة الثالثة عشرة لحالات الأراضي التي لم تُقدم عنها طلبات تقنين والحالات التي لم تتوافر شروط التقنين بها وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة بعد الفحص، بالإضافة إلى أراضي تقنين وضع اليد التي تم قبولها ولم تقم بسداد نسبة ال 25 % من قيمة ثمن الأرض التي تم تثمينها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة