"الملابس" و"الأحذية" تشاركان في معرض لمستلزمات الأطفال| صور

27-7-2019 | 14:53

معرض لمستلزمات الأطفال

 

سلمي الوردجي

شاركت شعبتي الملابس الجاهزة، برئاسة عمرو حسن، والأحذية والمنتجات الجلدية، برئاسة شريف يحيي، بغرفة القاهرة التجارية بالاتحاد للعام للغرف التجارية، في افتتاح معرض ملابس ومستلزمات الأطفال.

وحضر الافتتاح محمد الشريف، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، وأحمد الوسيمي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة شعبة الملابس .

وقال محمد الشريف، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، إن ال معرض بشكل عام يعتبر الأول من نوعه، لتخصصه في ملابس ومستلزمات الأطفال، ويتضمن حوالي 200 مصنع يعرض منتجاته 99% منها منتجات مصرية خاصة.

وأكد أن هناك عدة معارض ستشارك بها الغرفة خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن نجاح هذا ال معرض يعتبر دفعه كبيرة ونواة لتنظيم معارض أخرى تفيد القطاعات المختلفة بشكل عام، وقطاعي الملابس والمنتجات الجلدية بصفة خاصة.

وأشار عمرو حسن، رئيس شعبة الملابس ، إلى أن تنظيم الشعبة لهذا ال معرض يعتبر بداية خطة عملها لإفادة قطاع الملابس ، خاصة أن الشعبة تم إعادة تشكيل مجلس إدارتها منذ أيام قليلة.

ولفت إلى أن مثل هذه المعارض تحقق أهداف عديدة منها توطيد العلاقات مع الشركات والمصانع المشاركة، والتوعية بخدمات الغرفة التجارية، وتنشيط الحركة التجارية في هذا القطاع.

وأوضح أحمد الوسمي، عضو الشعبة، أن تنظيم معارض للمنتجات المصرية دفعه كبيرة لزيادة الصادرات إلى الخارج، وهو توجه للدولة في الفترة الأخيرة.


معرض لمستلزمات الأطفال


معرض لمستلزمات الأطفال


معرض لمستلزمات الأطفال

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]